ماذا تعرف عن مجموعة سيارات كول بالمر الرائعة

في عالم كرة القدم، ظهرت الكثير من الأسماء التي لمع نجمها في أرض المعلب مثل كول بالمر، هذا اللاعب الإنجليزي المحترف والذي يلعب في مركز خط الوسط أو في الهجوم أو كجناح لنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي. ولأنه تفنن وساعد فريقه على الانتصار في مباريات عدة، تمكن بالمر من الحصول على ثروة مالية كبيرة جعلته يمتلك باقة من السيارات المميزة.

لامبورجيني اوروس

كول بالمر

تتحدى سيارة لامبورجيني أوروس، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء، التقاليد من خلال دمجها عناصر من الفخامة الإيطالية والقوة الخام. تم إطلاق السيارة في العام 2018، وهي تتميز بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني ينتج أكثر من 600 حصان، الأمر الذي يساعدها في التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية فقط مع سرعة قصوى تصل إلى 300 كلم/ الساعة.

يجمع تصميمها المذهل بين الخطوط الأنيقة والأبعاد القوية، مما يجسد أسلوب العلامة التجارية الذي لا لبس فيه. بفضل التكنولوجيا المتطورة والحرفية الرائعة، توفر أوروس لكول بالمر تجربة قيادة متعددة الاستخدامات، سواء على الطريق أو على الحلبات. هذا وتعتبر السيارة شهادة على التزام لامبورجيني بدفع الحدود وإعادة تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

مرسيدس آي كلاس

كول بالمر

تجسد سيارة مرسيدس آي كلاس الفخامة والابتكار في آن معاً. بفضل تصميمها الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، توفر السيارة تجربة قيادة ديناميكية. هذا وتأتي السيارة مجهزة بأحدث نظام تجربة مستخدم مرسيدس-بنز MBUX، كما تتميز بعناصر تحكم بديهية وميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يعزز الاتصال والراحة.

تحت غطاء المحرك، هناك مجموعة من المحركات الفعالة والقوية تضمن أداءً مثيرًا. بدءًا من مظهرها الخارجي الأنيق ووصولاً إلى تصميمها الداخلي الفاخر، تضع الفئة A معيارًا جديدًا للسيارات الفاخرة ، وتجسد جوهر براعة مرسيدس بنز والتميز الهندسي. كما أنه واعتمادًا على الطراز، يمكن للسيارة هذه أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.8 أو 9.3 ثانية.

بي ام دبليو آي 4

كول بالمر

تبشر سيارة بي ام دبليو آي 4 بعصر جديد من التنقل الكهربائي، حيث تجمع بين تصميم الصانع البافاري المميز والتكنولوجيا الكهربائية المتطورة. تم إطلاق السيارة في عام 2022، وهنا قام بالمر بترقية سيارته مرسيدس آي كلاس إلى هذه السيارة الأنيقة.

إنها أول سيارة كهربائية من طراز Gran Coupé من بي ام دبليو، وهي تتوفر في نسختين هما eDrive40 وM50، إلا أن كان اللاعب المحترف قرر اختيار النسخة الأقوى أي M50. هذه السيارة الكهربائية المميزة، تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.9 ثانية فقط.

فولكس واجن بولو

كول بالمر

كانت سيارة بالمر الأولى هي من نوع فولكس واجن بولو، والتي تشتهر بكونها واحدة من أفضل السيارات الاقتصادية في السوق، وهي مثالية لحياة المدينة. على الرغم من أنها ليست سيارة صاروخية، إلا أنها تستطيع  التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 6.5 أو 15.6 ثانية، اعتمادًا على المواصفات. 

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي تشيلسي عام 2024...من يملك أروع مجموعة سيارات؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon