وداعاً للبصمات... وأبرز الأمور الرائعة في هوندا CRV 2024

في عالم السيارات الكروس اوفر، كانت هوندا من أولى الشركات التي قدمت مركبة تدخل ضمن هذه الفئة وهي سي ار في، لذلك وفي التالي سوف يكون من الممتع لو تعرفنا اكثر على ابرز الأمور التي اعجبتنا في هوندا سي ار في 2024.

لا نظام لكشف النقطة العمياء.. ولكن

هوندا سي ار في 2024

في غالبية السيارات الحديثة اليوم، يوجد على المرايا الخارجية إضاءة برتقالية أو حمراء اللون، من شأنها تنبيه السائق من السيارة التي تتواجد على جانبه في حال قرر الالتفاف يميناً أو يساراً.

إلا أن هوندا ومع سيارتها سي ار في 2024، ارتأت أنه من الأجدى عدم وضع هذه النقاط على المرايا الخارجية، لا بل اعتمدت على اسلوب آخر. فمتى أقدم السائق على استخدام مؤشر الانعطاف لناحية اليمين، سوف يُبث مباشرة على الشاشة الوسطية في المقصورة رؤية واضحة عما يحصل بجانب وخلف السيارة.

هذا ويوجد زر أيضاً على عصا مؤشر الانعطاف، وبمجرد الضغط عليه، يقدم لك رؤية مباشرة للناحية اليمنى للسيارة.

مقاعد الصف الثاني ما بها؟

هوندا سي ار في 2024

إذا تطرقنا إلى غالبية سيارات الكروس اوفر والأس يو في، للاحظنا بأن مقاعدها الخلفية وبالتحديد الناحية السفلية منها لا يمكن تحريكها. إلا أن هوندا مع سي ار في 2024، سمحت لركاب الصف الثاني بتقريب المقاعد أو إبعادها كما يحصل مع مقاعد الصف الأول.

هذه الميزة غير متوافرة في سيارات الكروس اوفر الاخرى. إضافة إلى ما ذكرنا، يمكن أيضاً تعديل مَيَلان وزاوية ناحية الظهر في المقاعد وهذه أيضاً ميزة لا يمكن أن تتواجد في غالبية مركبات الكروس اوفر. سي ار في 2024 أنت حقاً مركبة عملية وتليق بالعائلة.

فتحات التكييف

هوندا سي ار في 2024

في غالبية السيارات الحديثة اليوم، تتوفر فتحات تكييف في منطقة الصف الثاني، وهذه الفتحات إما تكون في الناحية الخلفية للكونسول الذي يفصل المقاعد الأمامية أو في الناحية العلوية من مقاعد الصف الثاني.

إلا أن سي آر في 2024، تواجد فيها فتحات تكييف في المكانين المذكورين وليس فقط في الأسفل أو في الأعلى، ما يعني أن السيارة تكون منعشة في كل الأوقات.

حاملات الاكواب

هوندا سي ار في 2024

بالتأكيد ليس غريب ان تتوفر هوندا سي ار في 2024 بحاملات اكواب أمامية يمكن استخدامها بشكل عملي وسهل. إلا أن هوندا ومع نسخة 2024 من هذه المركبة الكروس اوفر الرائعة، ارتأت أنه من الأجدى وضع إضاءة في تلك الحاملات لمساعدة السائق والراكب الأمامي على وضع اكوابهم بسهولة، إضافة إلى جعل تصميم هذا المكان مميز جداً.

لا بصمات

هوندا سي ار في 2024

في غالبية السيارات، يعاني السائق أو الراكب الأمامي من امر جد مزعج عند استخدام الشاشة الوسطية، وهذا الأمر هو ظهور البصمات على زجاج الشاشة. إلا أن هوندا وفي سيارتها سي ار في 2024، جعلت من شاشة المعلومات والترفيه الوسطية مميزة جداً، حيث استخدمت لها مواداً لا تظهر البصمات.

اقرأ أيضاً: تعرف على فئات واسعار هوندا سيتي 2024 التي تحظى بشعبية في السعودية

هوندا Honda مراجعات
loaing icon