مرسيدس تطلق AMG CLE 53 المكشوفة لعام 2025 بقوة أكبر وتجهيزات رياضية

أعلنت مرسيدس-AMG رسميًا عن إطلاق النسخة المكشوفة من طراز 2025 CLE 53 ، وهذه أحدث إضافة إلى سوق السيارات الفاخرة عالية الأداء من شركة صناعة السيارات الألمانية الأسطورية. وستنضم سيارة CLE 53 Cabriolet إلى AMG SL Roadster، مما يجعلها ثاني سيارة ذات أداء مفتوح في تشكيلة Mercedes-AMG.

المجموعة الميكانيكية

 مرسيدس-AMG

يوجد تحت غطاء المحرك محرك AMG المعزز بست أسطوانات سعة 3.0 لترات والمقترن بناقل الحركة  AMG SPEEDSHIFT TCT 9G والذي يوفر قوة 443 حصانًا.

كما يوجد أيضًا شاحن توربيني إضافي لغاز العادم وضاغط كهربائي مساعد يمكنه تعزيز الأداء العام بشكل أكبر. وتم ضبط ديناميكيات القيادة الشاملة لسيارة AMG CLE 53 Cabriolet الجديدة بشكل دقيق، وجهزت بنظام الدفع الرباعي AMG Performance 4MATIC+ القياسي. وهذا يضمن التماسك الأمثل والسلامة في جميع ظروف القيادة.

وإذا كنت من المتحمسين الذين يبحثون عن رحلة أكثر إثارة، فهناك باقة AMG DYNAMIC PLUS الاختيارية التي توفر ميزات إضافية مثل RACE START وبرنامج القيادة "RACE" المجهز بوضع Drift. ولا تقتصر سيارة CLE 53 Cabriolet الجديدة على الأداء فحسب، بل تتعلق أيضًا بالاستمتاع بالرحلة في أي طقس، كما أنها تحصل على أنظمة AIRCAP وAIRSCARF المطورة للتأكد من أن قيادتك المكشوفة تظل ممتعة، حتى في الظروف الباردة.

تصيم خارجي رياضي

مرسيدس

من الناحية البصرية، فإن سيارة AMG CLE 53 Cabriolet الجديدة لا تخيب الآمال. فقد تم تضخيم التصميم الخارجي من خلال أقواس العجلات الأمامية والخلفية الرياضية، كما حصلت على عرض أوسع بـ 2.3 بوصة في الأمام و 3 بوصات في الخلف مقارنة بمرسيدس بنز CLE كابريوليه. يمنح الجسم المنحوت جيدًا، والمتوافق مع العجلات القياسية مقاس 19 بوصة، سيارة CLE 53 موقفًا مهيبًا وعدوانيًا على الطريق.

تحصل سيارة AMG CLE 53 Cabriolet على مجموعة كبيرة من التعديلات الخاصة بـ AMG مثل شبكة المبرد AMG المميزة على شكل حرف A والمصابيح الأمامية LED الأنيقة التي تجعل من الواضح أن هذه السيارة تتمتع بطابع رياضي.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة القليل من الذوق الإضافي، فإن المصابيح الأمامية DIGITAL LIGHT الاختيارية مع الأضواء النهارية ولمسة من الإضاءة الزرقاء قد تقوم بالواجب. من الخلف، تتميز السيارة بجزء خلفي عضلي مع مصابيح خلفية LED من جزأين مرتبطة بشريط أحمر داكن أملس.

تصميم المقصورة

 مرسيدس-AMG

بمجرد دخولك إلى المقصورة، ستستمر الخصائص الرياضية، ولكنك ستحصل أيضًا على جرعة كبيرة من الفخامة. وتم تجهيز قمرة القيادة بشاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة عرض مركزية للوسائط المتعددة مقاس 11.9 بوصة تميل بذكاء لتفادي وهج الشمس المزعج. كذلك، يوفر لك نظام الإضاءة المحيطية الديناميكي المكون من 64 لونًا أجواء تناسب كل حالة مزاجية.

وتأتي السيارة بمقاعد رياضية مغلفة بجلد نابا فاخر الخاص بشركة AMG والذي يتميز بالفخامة، مع مساند الرأس المنقوشة بشكل أنيق.

اقرأ أيضًا: اليك اسرع مرسيدس ايه ام جي : تعرف على جي تي 63 اس اي بيرفورمانس

مرسيدس اطلاق جديد Mercedes سيارات مكشوفة
loaing icon