فيديو.. مركبة بيك أب تتحدى سيارات رياضية من دون خوف في سباقات دراق

الاستمتاع بسباقات الدراق في منطقة الخليج العربي ليس بالامر الغريب لاسيما وأن هذا النوع من التحديات ممتع جداً بفضل الاثارة التي يقدمها من خلال سرعة السيارات واصواتها الصاخبة.

السيارات المشاركة

سباقات دراق

في سباقات الدراق هذه تتشارك سيارات معدلة كي تتمتع بسرعات مرتفعة خلال هذا النوع من التحديات. المركبة الأولى التي تشارك في هذا التحدي هي من نوع شيفروليه أس 10 جرى تعديلها لتقدم قوة مذهلة تصل إلى 2500 حصان والتي تتحدى سيارة شيفروليه كامارو ايضاً تم تعديلها لتناسب هذا النوع من التحديات إلا أنه لم يُصار إلى الكشف عن القدرات الحصانية لهذه السيارة العضلية.

هذه المركبة البيك أب الصاروخية، تدخل أيضاً في منافسة مع سيارة يابانية الصنع وهي من نوع تويوتا سوبرا، كما وتتجرأ على التنافس مع سيارة شيفروليه أخرى ولكن هذه المرة من نوع كورفيت.

التسابق الأول

سباقات دراق

في التسابق الأول، تنطلق كل من شيفروليه اس 10 البيك أب وشيفروليه كامارو بسرعة جنونية على مضمار التسابق الذي يمتد لـ 400 متراً. خلال مجريات السابق كانت المنافسة جد محتدمة حتى وصول السيارتين إلى خط النهاية. هذا ووصلت أس 10 في المركز الأول ولكن بفارق جد ضئيل.

  • تسارع شيفروليه اس 10 من 0 إلى 400 متر: 6.810 ثوانٍ
  • تسارع شيفروليه كامارو من 0 إلى 400 متر: 6.843 ثوانٍ

التسابق الثاني

سباقات دراق

يجمع التسابق الثاني بين كل من شيفروليه اس 10 وتويوتا سوبرا اللتين جرى تعديلهما بشكل رائع لهذا التسابق. تنطلق السيارة الأمريكية بشكل أفضل كما وتتمكن من الوصول إلى خط النهاية في المركز الأول بالرغم من أن سوبرا حاولت اللحاق بخصمها.

  • تسارع شيفروليه اس 10 من 0 إلى 400 متر: 6.779 ثوانٍ
  • تسارع تويوتا سوبرا من 0 إلى 400 متر: 7.507 ثوانٍ

التسابق الثالث

سباقات دراق

يجمع التسابق الثالث بين مركبة البيك اب السوداء وسيارة شيفروليه كورفيت بيضاء اللون، إلا أن ما حصل مع تلك الأخيرة جعلها تتحرك ببطء شديد بعد الانطلاقة، الأمر الذي مكّن شيفروليه اس 10 من الوصول إلى خط النهاية في المركز الاول.

  • تسارع شيفروليه اس 10 من 0 إلى 400 متر: 8.925 ثوانٍ
  • تسارع شيفروليه كورفيت من 0 إلى 400 متر: 15.118 ثوانٍ

التسابق الرابع

سباقات دراق

يجمع التسابق الرابع بين السيارتين اللتين تنافستا مع بعضهما البعض في التسابق الأول، وهذه المرة أيضاً الغلبة كانت لشيفروليه اس 10 بينما حلت شيفروليه كامارو في المركز الثاني.

  • تسارع شيفروليه اس 10 من 0 إلى 400 متر: 6.879 ثوانٍ
  • تسارع شيفروليه كامارو من 0 إلى 400 متر: 6.975 ثوانٍ

اقرأ أيضاً: فيديو.. سيارات صاروخية في سباقات دراق تتعرض لاصطدامات مرعبة

سباق دراق
loaing icon