فيديو.. عندما تتحدى دودج تشالنجر بعضها البعض في سباقات دراق ممتعة جداً

تشارك في غالبيات سباقات الدراق، سيارات تتمتع بقدرات حصانية كبيرة وبعزم دوران يفوق الخيال، الأمر الذي يجعل كل من المتبارين والجمهور يشعرون بحماس كبير، كما أن دقات قلبهم هؤلاء سوف تكون مرتفعة خلال مجريات التحديات.

السيارات المشاركة

سباق دراق

في سباقات الدراق هذه التي سوف نشاهدها في الفيديو والمتواجد أسفل الشاشة، سوف نكون أمام منافسة شرسة ستجمع كل من دودج تشالنجر ديمون (السيارة الصفراء)، ودودج تشالنجر T/A (السيارة الخضراء)، ودودج تشالنجر Scat Pack R/T (السيارة الزرقاء)، والتي زودت بإطارات سليك مناسبة لهذا النوع من التسابق بفضل التماسك الذي تقدمه لاسيما خلال الانطلاقة. للأسف ليس هناك من أرقام تشير إلى القدرات الحصانية التي باتت تتمتع بها كل من هذه السيارات العضلية، إلا أننا بالتأكيد وبعض النظر عنها، استمتعنا بالتصميم الرائع لها وبصوتها الصاخب وبقدراتها على هذه الحلبة.

التسابق الأول

سباق دراق

قبل بالبدء بالتسابق، يقدم السائقان بتحمية إطارات السليك الخاصة بسيارتهما كي يتمكنان من الحصول على افضل تماسك خلال الانطلاقة ذلك أن الإطارات التي تكون حرارتها منخفضة، لا تتمتع بالتماسك المطلوب منها، ذلك أن الإطارات الباردة قد تجعل السائق يفقد الكثير من الوقت الأمر الذي يؤثر في النهاية على النتيجة النهائية.

بعد تحمية الإطارات، تصطف السيارتان عند خط البداية. وعند إعطاء إشارة الانطلاق، تنطلق السيارة الخضراء أي تشالنجر T/A بشكل رائع وتتمكن من تخطي السيارة الصفراء التي تأخرت في الانطلاقة، إلا أن دودج ديمون تتمكن من استيعاب الأمر والوصول إلى خط النهاية في المركز الأول

  • تسارع دودج تشالنجر ديمون من 0 إلى 400 متر: 9.38 ثانية
  • تسارع دودج تشالنجر T/A من 0 إلى 400 متر: 12.26 ثانية

التسابق الثاني

سباق دراق

يجمع التسابق الثاني بين كل من دودج تشالنجر ديمون وسيارة دودج تشالنجر Scat Pack R/T، فلمن ستكون الغلبة عند الوصول إلى خط النهاية؟ تقوم السيارتان أيضاً بتحمية إطارات السليك الخاصة بهما قبل أن تصطفان عند خط البداية للتسابق. أيضاً تنطلق السيارة الصفراء متأخرة عن السيارة المنافسة إلا أنها تعود وتصل إلى خط النهاية في المركز الأول.

  • تسارع دودج تشالنجر ديمون من 0 إلى 400 متر: 9.37 ثانية
  • تسارع دودج تشالنجر Scat Pack R/T من 0 إلى 400 متر: 12.32 ثانية

اقرأ أيضاً: فيديو سباق دراق بين الكهرباء ومحرك بنزين: تسلا سايبربيست وكورفيت Z06

دودج Dodge سباق دراق
loaing icon