من هم المشاهير الذين سمعنا أصواتهم في الإعلانات التجارية للسيارات؟

يظهر الكثير من المشاهير في الإعلانات التجارية الخاصة بالسيارات على الشاشة الصغيرة، ومع ذلك، وفي بعض الأحيان، يقوم بعضاً من هؤلاء أيضاً بالاعلانات من خلال الصوت، وهذا هو الحال مع جون هام وجون سينا.

مرسيدس وهوندا

مشاهير

من جون هام وكريس باين إلى جون سينا وبول رود، يستخدم المشاهير أصواتهم المألوفة لتعزيز وصول إعلانات السيارات إلى العملاء. فإذا كنت قد شاهدت إعلانًا تجاريًا لشركة مرسيدس أو هوندا مؤخرًا، فمن المحتمل أنك تنظر إلى السيارات وتقول في نفسك "أعرف هذا الصوت!" إذاً تختار بعض شركات صناعة السيارات المشاهير للقيام بإعلانتها التجارية بهدف إبقاء العملاء الأوفياء مهتمين جداً بالسيارات.

يعتبر الأمريكي جون هام، من أبرز الممثلين على الاطلاق وقد اعتمدت على صوته شركة مرسيدس للتسويق لسياراتها. فإذا سمعت إعلاناً لهذه الشركة الألمانية، فمن المحتمل أن تكون مصحوبة بصوت هذا الممثل والذي يمكن التعرف عليه على الفور.

إضافة إلى أداء جون هام المزدوج في التمثيل والاعلانات، فإن المصارع المحترف السابق الذي تحول إلى الممثل جون سينا هو صوت هوندا. هذا ويسلط صوت سينا الضوء على الكثير من الأمور المتنوعة للعلامة التجارية اليابانية، بدءًا من السيارات والدراجات النارية وصولاً إلى أجهزة النقل الشخصية المستقبلية. للاسف لا يمكن رؤية سينا، بل بالامكان سماع صوته فقط.

بي ام دبليو وهيونداي وجي ام سي

مشاهير

بعيدًا عن جون سينا وعمله في هوندا، يستخدم ممثل سلسلة أفلامStar Trek  كريس باين ونجم فيلمThis Is 40  بول رود صوتهما في الإعلانات التجارية للسيارات. على وجه التحديد، يمكنك سماع كريس باين يتحدث عن "آلة القيادة القصوى" من بي ام دبليو، أما رود فيتحدث عن تشكيلة سيارات هيونداي. إلى جانب الأسماء المذكورة، يظهر صوت ويل أرنيت، وهو أحد أكثر الأصوات تسويقًا في هذا المجال، إذ إنه الرجل الذي يقف وراء إعلانات مركبات جي إم سي البيك أب.

فكرة رائعة

مشاهير

تسعى شركات السيارات الى اختيار أشخاص لديهم شعبية كبيرة وهذا أمر طبيعي خصوصاً وأن من يريد شراء سيارة سوف ينجذب إلى إحدى مركبات العلامات التجارية التي تعتمد على مشاهير مثل جون سينا. إن صوت المشاهير المرافق للإعلانات يصبح مرادفاً لشركات السيارات، متى سمع الأشخاص إحدى أصوات المشاهير سوف يخطر في بالهم شركات تصنيع السيارات على الفور.

اقرأ أيضاً: لمدة عقد من الزمن جاي لينو يقود السيارات الكهربائية فقط.. فما هي؟

مشاهير
loaing icon